حلول صناعة المحتوى

تحتوي صناعة المحتوى على مجموعة من  الخطوات التي تسعى لجذب انتباه العملاء و تظهر بعدة اشكال "المكتوب و المرئي او المسموع".

صناعة المحتوى

تحتوي صناعة المحتوى على مجموعة من  الخطوات التي تسعى لجذب انتباه العملاء و تظهر بعدة اشكال "المكتوب و المرئي او المسموع".

.

الخطوات الأساسية التي تمر بها صناعة المحتوى

  • التخطيط
  • الفكرة و الإلهام
  • كتابة المحتوى
كتابة الإعلانات الممولة

كتابة الإعلانات الممولة

محتوى يهدف الى البيع مباشرةً على منصات التواصل الاجتماعي و تستهدف الإعلانات التركيز على إبراز نقطة البيع الفريدة التي تمتلكها في مشروعك و يجب ان تحتوي على صيغة مخاطبة لجذب انتباه العميل.

كتابة الإعلانات الممولة

كتابة السيناريو2

كتابة السيناريو

كتابة السيناريو تختلف عن باقي أنواع الكتابة لأنها تركز على وصف دقيق للمشاهد وفق قواعد معينة، لتسهيل الأمر على فريق التصوير وإنتاج الفيديو. هي الخطة التي يمشي عليها الفيلم السينمائي أو أي فيديو لا يعتمد على الارتجال.

كتابة السيناريو

كتابة المحتوى التسويقيjpg 2

كتابة المحتوى التسويقي

عملية التخطيط للمحتوى وإنشائه وتوزيعه، ونشره عبر القنوات الإعلانية والإعلامية المختلفة، مثل: وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع الويب ، والتطبيقاتا؛ وذلك لتحقيق أهداف متعدة، مثل: الوصول إلى جمهورك المستهدف وزيادة الوعي بالعلامة التجارية وزيادة المبيعات وكسب ولاء العملاء.

كتابة المحتوى التسويقي

كتابة المحتوى التفاعلي 2

كتابة المحتوى التفاعلي

هو المحتوى الذي يشكّل مزيجاً من نص، فيديو، صورة… وقادر على التأثير في سلوك المستهلك له، عن طريق تقديم خبرة فريدة تفوق توقعاته وما ينتظره، وكنتيجة على ذلك، يدفعه إلى القيام بإجراء أو عمل يتجاوب فيه مع هذا المحتوى.

كتابة المحتوى التفاعلي

كتابة المحتوى الرسمي 2

كتابة المحتوى الرسمي

يحتوي على المعلومات القيمة والأرقام ويمكن عرض المحتوى الرسمي بطريقة طريفة أو فيديو لتقديم معلومات مهمة او خدمات للجمهور مما يدفعهم للتفاعل مع منشورات العلامة التجارية.

كتابة المحتوى الرسمي

كتابه محتوى المقالات بمعايير SEO 2

كتابة محتوى للمقالات متوافق مع السيو [SEO]

كتابة محتوى للمقالات متوافق مع السيو [SEO] لضمان ظهور الموقع الإلكتروني ضمن نتائج البحث الأولى .

كتابة محتوى المقالات بمعايير SEO